الأن.. نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي شطورة وأولاد يحيى بسوهاج
الأن.. نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي شطورة وأولاد يحيى بسوهاج

الأن.. نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي شطورة وأولاد يحيى بسوهاج

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي شطورة وأولاد يحيى بسوهاج .

صحيفة الوسط - تقام الأن، الأحد، في الثالثة عصرا اللقاء النهائية لدوري مراكز الشباب فى الساحرة المستديرة النسخة الخامسة بين فريق مركز شباب شطورة بطهطا وفريق مركز شباب أولاد يحيى بدار السلام على ملعب مركز شباب حى راشد.

وذكر كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، إن فريق مركز شباب مركز شباب الصوامعة شرق حصل على المركز الثالث بعد فوزه على فريق مركز شباب بناويط المراغة والتى أقيمت يوم الخميس الماضى على ملعب مركز شباب مدينة سوهاج (الساحة الشعبية)، وإن الهدف من إقامة الدوري هو الكشف على المواهب الموجودة بقرى ومدن المحافظة.

وأظهر الدكتور محمد فريد، وكيل مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، عن إقامة الدورى برعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ الإقليم، وبمشاركة 16 فريقا من مختلف قرى ومدن المحافظة.

يذكر أن دورى مراكز الشباب بسوهاج شهد منافسات قوية الموسم الحالى ومتابعات متميزة، وسيتم توزيع الكؤوس على أصحاب المراكز الأولى بعد اللقاء النهائية.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. نهائي دوري مراكز الشباب بين فريقي شطورة وأولاد يحيى بسوهاج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد