كثافات بالميادين الرئيسية.. تابع على حالة الطرق الأن
كثافات بالميادين الرئيسية.. تابع على حالة الطرق الأن

كثافات بالميادين الرئيسية.. تابع على حالة الطرق الأن حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كثافات بالميادين الرئيسية.. تابع على حالة الطرق الأن .

صحيفة الوسط - تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أضخم الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة.

خدمات مكثفة بشوارع مصر

كثفت الإدارة العامة للمرور، تحت إشراف اللواء عصمت الأشقر، مدير حكومة المرور، من خدماتها أعلى مطلع الطريق الدائري من المنيب والمتجه إلى مدينة نصر، لمنع حدوث كثافات مرورية بالطريق، لاستكمال أعمال تنفيذ كوبرى كارفور للمشاة، بمنطقة كارفور المعادي.

1152cb9985.jpg

كان قد تم اسناد أعمال تنفيذ كوبرى كارفور للمشاة، لإحدى الشركات، في 3 مارس السابق، وتستمر تلك الأعمال لمدة 45 يومًا، من تاريخ بدء الأعمال، دون إجراء أي تحويلات مرورية أو إغلاق للطريق.

وفي العاصمة قامت الإدارة العامة لمرور مصر، بقيادة اللواء علاء الدين متولى، برفع السيارات والدراجات النارية المهملة والمتروكة والمتهالكة بالشوارع، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل أثناء احتفال المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد.

شاهد أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية رصـد المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو) 

أسفرت جهود الحملات، عن رصد العديد من السيارات المتروكة بالشوارع، ونشرت الإدارة العامة لمرور مصر، الخدمات المرورية على الطرق والميادين، بناءً على توجيهات اللواء علاء الدجوى مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة.

1522051916152196082415204050431520323740

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من انتشار الأوناش المرورية لمنع الانتظار الخاطئ، بالطرق وفرض السيولة المرورية على كافة المحاور والميادين الرئيسية.

وتسبب عطل أتوبيس بالقرب من مطلع كوبري العباسية في بطئ حركة السير، بشارع رمسيس، للمتجه إلى مدينة نصر، وتم الدفع بالأوناش لرفع الأتوبيس من الشارع.

زحام بشارع الهرم وكوبري 15 مايو

شهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية مابين متوسطة ومرتفعة، وبخاصة بالمناطق قرب جامعة مصر، وكوبري عباس، وميدان الجيزة، وكوبري أكتوبر.

شاهد أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور) 

أما شارع الهرم فشهد كثافات معتادة ويعد شارع فيصل بديلا جيدا في هذا التوقيت، وذكر مَبْعَث أمني بمرور الجيزة، إن هناك تكدس بميدان الرماية للمتجه إلى طريق الفيوم، ونصح المصدر المتجهين من محافظة الجيزة إلى مصر تجنب مطلع كوبري 15 مايو للقادم من ميدان سفنكس، مشيرًا إلى أن كوبري الجلاء يعمل بشكل جيد وطبيعي.

9dfdbe0cff.jpg

ويشهد مطلع كوبري أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز للقادم من مناطق المهندسين وشارع جامعة الدول العربية، كثافات معتادة، ووجه اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، بسحب تلك الكثافات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر كثافات بالميادين الرئيسية.. تابع على حالة الطرق الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري