محافظ شمال سيناء يكشف النقاب جدول التنسيق لإدخال السلع والمواد الغذائية
محافظ شمال سيناء يكشف النقاب جدول التنسيق لإدخال السلع والمواد الغذائية

محافظ شمال سيناء يكشف النقاب جدول التنسيق لإدخال السلع والمواد الغذائية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ شمال سيناء يكشف النقاب جدول التنسيق لإدخال السلع والمواد الغذائية .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، عن جدول التنسيق لإدخال السلع والمواد الغذائية، وفقا لقرار زيادتها بنسبة 50 في المائة لتصبح بواقع 3 مرات أسبوعيا بالنسبة للخضروات، أعلاف للماشية والدواجن بواقع مرة أسبوعيا، اللحوم المجمدة بواقع مرتين أسبوعيا، والأسماك بواقع مرتين أسبوعيا، البقوليات بواقع مرتين أسبوعيا، البقوليات بواقع مرتين أسبوعيا، السكر والأرز بواقع مرتين أسبوعيا، وخامات الحلويات بواقع مرة أسبوعيا، مع زيادة كمياتها بنسبة 50 في المائة، وكذلك سيارة فاكهة بواقع 3 مرات أسبوعيا، وزيادة مجموع المواشى للذبح بواقع 27 عجلا كل أسبوع.

وأثبت أنه سيتم توفير سلع غذائية متنوعة من قبل الشركة القابضة لتجارة الجملة والتعاون الاستهلاكى، مشيرا إلى أن السلع ستكون غذائية متنوعة من بيض وألبان وغيرها من السلع الغذائية، بالتنسيق مع وزارة التموين، وما توفره القوات المسلحة عن طريق جهاز الخدمة الوطنية.

كما أعلن المحافظ، أن السيارات تقوم بتوزيع وبيع المواد الغذائية والسلع المتنوعة يوميا في مختلف أنحاء المحافظة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ شمال سيناء يكشف النقاب جدول التنسيق لإدخال السلع والمواد الغذائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن