إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ"سوهاج"
إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ"سوهاج"

إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ"سوهاج" حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ"سوهاج" .

صحيفة الوسط - أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن تنفيذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا حزب مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي على مساحة 9 قراريط أراضى الزراعية، وتم تَعْطيل حالة بناء بدون ترخيص والتعدي على خط التنظيم بناحية المركز.

وأشار عدلي أبوعقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الوحدة المحلية قامت بحملة إزالة مكبرة بناحية قرية الخزاندرية بمركز طهطا، أسفرت عن إزالة 11 حالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 9 قراريط، كما تم التحفظ على خلاطة خرسانة مسلحة ووقف الأعمال المخالفة بمنطقة الشيخ طه، للقيام بالبناء بدون ترخيص والتعدي على خط التنظيم، وجاءت الحملات بالإشتراك مع حماية الأراضى بإدارة طهطا  الزراعية والقوات الأمنية من قوات أمن الشمال ومركز شرطة طهطا.

وشدد عبد المنعم، على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بشكل فوري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

برجاء اذا اعجبك خبر إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية بـ"سوهاج" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن