الأوقاف والتموين يوقعان اتفاقية لتوفير 2000 طن سلع لـ«شنطة رمضان»
الأوقاف والتموين يوقعان اتفاقية لتوفير 2000 طن سلع لـ«شنطة رمضان»

الأوقاف والتموين يوقعان اتفاقية لتوفير 2000 طن سلع لـ«شنطة رمضان» حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأوقاف والتموين يوقعان اتفاقية لتوفير 2000 طن سلع لـ«شنطة رمضان» .

صحيفة الوسط - وقع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية بروتوكول تعاون لتوفير سلع شنط رمضان.

وذكر «جمعة»، في مؤتمر صحفي مشترك للإعلان عن الاتفاق، صباح الأحد، أن الوزارتان ستوفران 2000 طن من السلع لشنط رمضان هذا العام، بزيادة نحو 950 في المائة عن العام السابق الذي كان الحجم الإجمالي به 970 طن فقط، موضحًا أن الوزارة وفرت هذا العام 230 مليون جنيه من مواردها الذاتية لهذا الأمر، بعد أن كان المبلغ العام السابق 24 مليون جنيه فقط.

وأثبت أن وزارة الأوقاف اتفقت مع وزارة التموين بتوفير أفضل درجة من السلع، على أن توفر 800 طن أرز و800 طن سكر و400 طن مكرونة، منوهًا بأن هذا هو الحد الأدني الذي يتم توفيره مركزيًا، بينما توفر المساجد الكبرى كميات إضافية.

وتابع: «نعد شنطة محترمة، وكل أسرة تحصل على 5 كيلو، ونطمئن بأن الكمية لا يتم تسريبها باعتبارها أموال الصدقات».

برجاء اذا اعجبك خبر الأوقاف والتموين يوقعان اتفاقية لتوفير 2000 طن سلع لـ«شنطة رمضان» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق