"نقل البرلمان"يؤكد أن قانون النقل البرى يعنى المرونة فى مواكبة التطور التكنولوجى
"نقل البرلمان"يؤكد أن قانون النقل البرى يعنى المرونة فى مواكبة التطور التكنولوجى

"نقل البرلمان"يؤكد أن قانون النقل البرى يعنى المرونة فى مواكبة التطور التكنولوجى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "نقل البرلمان"يؤكد أن قانون النقل البرى يعنى المرونة فى مواكبة التطور التكنولوجى .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر النائب محمد عبد الله، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن مشروع قانون "تنظيم خدمات النقل البرى للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات" يعد استجابة من الحكومة للتغيرات التى فرضها الواقع، من استخدام التطبيقات التكنولوجية فى مجال خدمات النقل، ومن هنا كانت هناك ضرورة لمواكبة الواقع وتقنين أوضاع هذه الشركات.

وأشار وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، إلى أن مشروع القانون تهَيَّأَ فرصة لا تتجاوز الـ6 أشهر لهذه الشركات من أجل تقنين أوضاعها، ودفع المستحقات الضريبية للدولة، نظير عملها فى مصر، فى مقابل إِدامَة تحضير خدماتها فيما بعد.

وأثبت عبدالله، على أن تقنين أوضاع شركات خدمات النقل البرى باستخدام التطبيقات التكنولوجية، يفتح المجال لجذب العديد من الشركات التى تعمل فى هذا المجال، كما يزيد من حدة المنافسة فى جودة الخدمات المقدمة لصالح الركاب.

 

 

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "نقل البرلمان"يؤكد أن قانون النقل البرى يعنى المرونة فى مواكبة التطور التكنولوجى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع