النائبة آمال رزق تعقد لقاءات مع شباب الإسماعسلية فى مبادرة "لم الشمل"
النائبة آمال رزق تعقد لقاءات مع شباب الإسماعسلية فى مبادرة "لم الشمل"

النائبة آمال رزق تعقد لقاءات مع شباب الإسماعسلية فى مبادرة "لم الشمل" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائبة آمال رزق تعقد لقاءات مع شباب الإسماعسلية فى مبادرة "لم الشمل" .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تعقد النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، لقاءات مكثفة مع شباب الإسماعيلية بعدما أطلقت مبادرة "لم الشمل" والتى لاقت قبولا كبيرا لديهم، والتى تهدف إلى بث روح التسامح بين مختلف أطياف الشعب وتطوير قدرات الشباب لإفشال القوى الخارجية المتربصة بالبلاد وتدخلها بصورة فجة مما يحزر الأمن القومى ووحدتها كأمة مستقلة ذات سيادة ، و زيادة الوعى السياسى.

 

وأضافت "رزق الله"، فى تصريحات لها ، أن المبادرة قائمة أيضا على تنظيم زيارات إلى قناة السويس الجديدة، فضلا عن بعض المشروعات القومية، لافتة إلى أن تلك المبادرة تهدف إلى حماية الشباب من الأفكار المتطرفة، أو محاولة استقطابهم ضد الدولة.

 

وجاءت هذه المبادرة بناء على طلب الشباب أنفسهم، لاسيما وأن الكثير منهم يريد استغلال طاقاته فى خدمة صحيفة الوسط لكن لا يفصح الطريق، وهذه فرصة لتنمية قدراتهم بناء على برنامج يعد سلفا، ويكون له رؤية محددة، تؤدي الى استغلالهم واستغلال الأجازة الصيفية أيضا فى أنشطة مفيدة.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر النائبة آمال رزق تعقد لقاءات مع شباب الإسماعسلية فى مبادرة "لم الشمل" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع