صور.. تكثيف أمنى وإغلاق صحيفة الوسط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف
صور.. تكثيف أمنى وإغلاق صحيفة الوسط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف

صور.. تكثيف أمنى وإغلاق صحيفة الوسط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور.. تكثيف أمنى وإغلاق صحيفة الوسط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

تشهد محافظة بورسعيد ، صباح الأن الأحد،  تكثيفات أمنية مشددة علي جميع الكنائس بمختلف الأحياء، تزامناً مع احتفالات الأقباط بـ"أحد السعف" .

وشدد اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير أمن بورسعيد على القوات المخصصة لحماية الكنائس، باليقظة والحيطة، مع تشديد الإجراءات الأمنية فى دخول وخروج المترددين على الكنائس.

وسادت حالة من الاستنفار الأمنى صحيفة الوسط الكنائس بمختلف أحياء المحافظة، وسط إجراءات مشددة من قبل قوات الشرطة، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بها والمؤدية اليها من قبل رجال المرور، وفرض الكردونات الأمنية على جميع الكنائس.

كما قام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بصحبة الكلاب البوليسية، بتمشيط الكنائس من الداخل والخارج، وأقيمت مجموع من البوابات الإلكترونية لفحص جميع المترددين علي الكنائس، كما تجوب القولات الأمنية بشكل دورى صحيفة الوسط الكنائس وجميع الشوارع والميادين لتمشيطها.

يذكر أن "أحد السعف" هو ذكرى دخول السيد المسيح عيسى عليه السلام مدينة القدس، واستقبله أهلها بالسعف، وأغصان الزيتون .

 

 

 

 

بالفيديووالصور..تشديدات أمنية مكثفة  وإغلاق لمحيط  الكنائس تزامناً مع أحد السعف  ببورسعيد

 

بورسعيد - محمد عزام

 

تشهد محافظة بورسعيد ، صباح الأن الأحد ،  تكثيفات أمنية مشددة علي جميع الكنائس بمختلف الاحياء، تزامناً مع احتفالات الاقباط بـ"أحد السعف" .

وشدد اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير امن بورسعيد علي القوات الامنية المخصصة لحماية الكنائس باليقظة والحيطة مع تشديد الاجراءات الامنية في دخول وخروج المترددين علي الكنائس.

وسادت حالة من الاستنفار الامنى صحيفة الوسط الكنائس بمختلف أحياء المحافظة  والاجراءات المشددة من قبل قوات الشرطة حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بها والمؤدية اليها من قبل رجال المرور وفرض الكردونات الامنية علي جميع الكنائس.

كما قام رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بصحبة الكلاب البوليسية بتمشيط الكنائس من الداخل والخارج ، واقيمت مجموع من البوابات الالكترونية لفحص جميع المترددين علي الكنائس، كما تجوب القولات الامنية بشكل دوري صحيفة الوسط الكنائس وجميع الشوارع والميادين لتمشيطها .

يذكر أن "أحد السعف" هو ذكرى دخول السيد المسيح عيسى عليه السلام مدينة القدس، واستقبله أهلها بالسعف، وأغصان الزيتون .

 

اخبار مصر،  اخبار المحافظات ، اخبار بورسعيد ، الاقباط ، أحد السعف ، المسيح ، أمن بورسعيد

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر صور.. تكثيف أمنى وإغلاق صحيفة الوسط كنائس بورسعيد تزامناً مع أحد السعف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع