الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان
الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان

الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

وقع كل من الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بروتوكول تعاون بين الوزارتين، ينص على توفير وزارة التموين 2000  طن سلع غذائية تشمل "800 طن سكر، و800  طن أرز، و400 طن مكرونة"، لتوزيعها ضمن شنطة رمضان على الأثر الأكثر احتياجا.

 

وأثبت وزيرا التموين والأوقاف، أنه سيتم الترابط المشترك مع وزارة التضامن الاجتماعى لتحديد الأسر المستحقة، بالإضافة إلى أصحاب معاش الضمان الاجتماعى ومعاش تكافل وكرامة بعد مراجعة الكشوف الخاصة بهم، لتسهيل توزيع شنطة رمضان.

 

وأشار وزير الأوقاف، أن محتويات شنطة رمضان التى سيتم توزيعها قبل شهر رمضان بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، "أرز وسكر ومكرونة" بإجمالى 5 كيلو لكل الشنطة.

 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الأوقاف توقع بروتوكول تعاون مع التموين لتوفير سلع شنطة رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع