فيديو.. الزراعة: بدء الحملة القومية لتحصين الماشية 10 أبريل الحالي
فيديو.. الزراعة: بدء الحملة القومية لتحصين الماشية 10 أبريل الحالي

فيديو.. الزراعة: بدء الحملة القومية لتحصين الماشية 10 أبريل الحالي حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. الزراعة: بدء الحملة القومية لتحصين الماشية 10 أبريل الحالي .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، بدء الحملة القومية لتحصين الماشية على مستوى الجمهورية يوم 10 أبريل الجارى.

وفيما يتعلق بزراعة القطن، ذكر المتحدث باسم وزارة الزراعة، فى مقابلة ببرنامج صباح ON، والذى يذاع على قناة ON Live، إن رصـد ترويج الأقطان تتسبب فى خلط الأصناف وبالتالى أثر سلبا على نقاوة المحصول المصرى الذى يتمتع به، مشيرا إلى أن عام 2016 شهد زراعة 150 ألف فدان فقط، وهى المساحة الأقل منذ عهد محمد على، وذلك من أجل تنقية المحصول والمحافظة على البذرة المنتقاة.

وأشار أن العام الماضى شهد زراعة 220 ألف فدان، منها 62 ألف فدان أقطان إكثار، كاشفا عن أن العام الجارى سيشهد زراعة ما لا يقل عن 600 ألف فدان.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. الزراعة: بدء الحملة القومية لتحصين الماشية 10 أبريل الحالي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع