وزير الأوقاف: توزيع 2000 طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه على الفقراء - صور
وزير الأوقاف: توزيع 2000 طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه على الفقراء - صور

وزير الأوقاف: توزيع 2000 طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه على الفقراء - صور حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزير الأوقاف: توزيع 2000 طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه على الفقراء - صور .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوزارة وفرت سلع للأسر الأكثر احتياجا، والفقراء العام الماضى بتكلفة 24 مليون جنيه من أموال أعمال الخير، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

وأضاف وزير الأوقاف، أن الوزارة هذا العام ستوفر 2000  طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة، بالإضافة إلى خُلاصَة صكوك الأضاحى، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على توظيف تلك المبالغ جيدا فى خدمة المجتمع والمواطن البسيط والأسر الأكثر احتياجا.

 

وأشار وزير الأوقاف، خلال المؤتمر المنعقد الآن بوزارة التموين، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن الوزارة نجحت بالتعاون مع وزارة التموين فى تجربتى توزيع اللحوم والسلع الغذائية العام الماضى، ما اقتضى إِدامَة الترابط المشترك مع وزارة التموين التى وفرت السلع بأقصى سرعة.

 

كان وزير الأوقاف، قد أعلن عن محتويات شنطة رمضان التى سيتم توزيعها قبل شهر رمضان، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشيرا إلى أنها ستحتوى على أرز وسكر ومكرونة، بإجمالى 5 كيلو لكل الشنطة.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر وزير الأوقاف: توزيع 2000 طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه على الفقراء - صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع