ندى بنت القليوبية تحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للجمباز
ندى بنت القليوبية تحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للجمباز

ندى بنت القليوبية تحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للجمباز

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ندى بنت القليوبية تحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للجمباز .

صحيفة الوسط - حصلت اللاعبة ندى أحمد الشعراوي الطالبة بالصف الثالث الابتدائي بالمدرسة العالمية ببنها بمحافظة القليوبية على الميدالية المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للجمباز الفني آنسات تحت سن 8 سنوات 2017-2018 والتي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي المقاولون العرب والتي نظمها الاتحاد المصري للجمباز.

وقدمت اللاعبة عرضا رائعا اثنى عليه المشاركون في البطولة.

يذكر أن اللعبة ندى الشعراوي من مواليد 2010 وحصلت على مجموع من الميداليات المختلفة في مهرجانات وبطولات سابقة ومنها بطولة الجمهورية للمدارس وبطولة المناطق في بورسعيد.

وتم تكريمها من قبل رئيس جامعة بنها الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة لتميزها في المهرجان الذى نظمته كلية التربية صحيفة الوسط.

وأهدت ندى فوزها بالميدالية لكل من قام بدعمها نفسيا ومعنويا ورياضيا ومن بينهم الكابتن أحمد زين مدير أكاديمية ستار أكاديمي للجمباز بالمحلة والكابتن محمد الديب بمركز شباب مدينة بنها والكابتن احمد هشام بنادي اتحاد الشرطة ولكل داعميها في المؤسسة التعليمية بالمحافظة ولوالدي ووالدتي اللذين كان لهما الأثر الأكثر ايجابية في تحقيق ذلك المركز الأمر الذى انعكس عليها رغم لحاقها بالموسم الرياضي في وقت متأخر وانها بذلت مجهود للفوز بها رغم قصر الفترة التدريبية.

من ناحيته وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الشكر للاعبة وهنأها على الفوز بالميدالية البرونزية،مشيرا إلى أن الطالبة ندى تمثل نموذجا رائعا للطلاب المبدعين والمتألقين في مصر مطالبا إياها بالاستمرار قدما في مشوار البطولات لتمثل مصر في المحافل الدولية وترفع اسم مصر عاليا خفاقا.

برجاء اذا اعجبك خبر ندى بنت القليوبية تحصد الميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للجمباز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد