زراعة المنوفية: 176 حالة تعد على الأراضي خلال انتخابات الرئاسية
زراعة المنوفية: 176 حالة تعد على الأراضي خلال انتخابات الرئاسية

زراعة المنوفية: 176 حالة تعد على الأراضي خلال انتخابات الرئاسية

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر زراعة المنوفية: 176 حالة تعد على الأراضي خلال انتخابات الرئاسية .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور حمدي جامع وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، الأن الاحد، أن عمليات الإزالة الفورية للتعديات على الأراضي ضمت جميع المدن والقرى، مشيرا إلى أنه كانت هناك تعليمات صارمة بداية من شهر مارس الحالي بمتابعة تعديات الاهالي خلال تلك الفترة وتشمل فترة الانتخابات الرئاسية.

وأثبت، "جامع"، في تصريح صحفي، أنه تمت إزالة كافة التعديات التي نفذها الأهالي خلال تلك الفترة مستغلين انشغال الأجهزة بالانتخابات الرئاسية.

وأضاف وكيل زراعة المنوفية، ان إجمالى حالات التعدي خلال شهر مارس بلغت 176 حالة بمساحة 6 أفدنة و2 قيراط و7 أسهم تم تنفيذ إزالة 165 حالة بإجمالي مساحة 5 أفدنة و19 قيراطا و23 سهما وجاء مركز أشمون في المركز الأول في إجمالي التعديات بـ 68 حالة يليه مركز منوف بـ34 حالة، وتابع، أنه لم يتم تنفيذ إزالة 11 حالة للتعذر بمساحة 6 قراريط و8 أسهم من بينها حالات تعد ببناء مقابر بالباجور وقام الأهالي بدفن موتاهم بها فور بناؤها وتم الاتفاق على البدء في حزب مكبرة لإزالة الحالات المتبقية.

برجاء اذا اعجبك خبر زراعة المنوفية: 176 حالة تعد على الأراضي خلال انتخابات الرئاسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد