البرلمان يستأنف أعماله صباح الغد بعد انتخابات الرئاسة
البرلمان يستأنف أعماله صباح الغد بعد انتخابات الرئاسة

البرلمان يستأنف أعماله صباح الغد بعد انتخابات الرئاسة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البرلمان يستأنف أعماله صباح الغد بعد انتخابات الرئاسة .

صحيفة الوسط - يستأنف البرلمان جلساته العامة صباح الغد، الاثنين، بعد الراحة التى حصل عليها النواب إبان انتخابات رئاسة الجمهورية التى أجريت الأسبوع الجارى.

ويتضمن جدول أعمال البرلمان صباح الغد، أخذ الرأى النهائى على 3 مشروعات قوانين، تضمنت مشروع قانون تنظيم المجلس القومى للمرأة، ومشروع قانون تَقْـوِيم بعض أحكام القانون 10 لسنة 1990 بخصوص نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة، ومشروع قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار.

ويناقش البرلمان أيضا تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكاتب لجان الصناعة والخطة والموازنة والتضامن الاجتماعى والشئون الدستورية، حول مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون حماية المستهلك، بالإضافة إلى تقرير اللجنة المشتركة من لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومكتبى لجنتى الإدارة المحلية والشؤون الدستورية عن مشروع قانون مقدم من النائب محمد على يوسف وأكثر من 60 نائبا بخصوص تنظيم وتشجيع عمل وحدات الطعام المتنقلة.

كما يناقش المجلس طلبى النائب محمد الغول بخصوص سياسة الحكومة لزيادة معاشات أبناء الداخلية، وسياسة الحكومة بخصوص تسليم الأراضى الخاصة بجميعات الشرطة على مستوى الجمهورية، وطلبى النائب زكريا حسان وأكثر من 20 آخرين عن سياسة الحكومة بخصوص إنجاز مشروعات الصرف الصحى على مستوى الجمهورية، خاصة سوهاج، وسياسة الحكومة بخصوص إنجاز مشروعات محطات مياه الشرب، وطلب النائب هانى النواصرة و19 آخرين عن سياسة الحكومة بخصوص الإسكان الإدارى التابع للوزارات والهيئات الاقتصادية التابعة للحكومة.

برجاء اذا اعجبك خبر البرلمان يستأنف أعماله صباح الغد بعد انتخابات الرئاسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد