وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف
وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف

وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف .

صحيفة الوسط - وقعت الأن وزارتا الأوقاف والتموين برتوكول تعاون استعدادًا لشهر رمضان، ويستهدف أستعراض شنطة سلع رمضانية تحتوي على ٥ كيلو من الأغذية المتنوعة.

وزير التموين دكتور على المصيلحى، ذكر إن إجمالى الكميات المتعاقد عليها حتى الآن ٢٠٠٠ طن بواقع ٨٠٠ طن سكر و٨٠٠ طن أرز و٤٠٠ طن مكرونة موزعة على ٤٠٠ ألف أسرة لكل أسرة شنطة مكونة من ٥ كيلو سلعا.

 

محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أثبت أن وجه قبلي على سبيل المثال البادئ من الجيزة حتى المنيا سيتم توزيع السلع بها بمقدار ١٢٥ طنا، موزعة على ٢٥ ألف أسرة لكل محافظة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح الأن، بمقر وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور وزير الأوقاف داخل مقر وزارة التموين.

برجاء اذا اعجبك خبر وزنها 5 كيلو.. التموين تطرح شنطة رمضان بالتعاون مع الأوقاف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري