المسعود: تحية قلبية للبابا تواضروس لدفاعه عن مصر أمام العالم
المسعود: تحية قلبية للبابا تواضروس لدفاعه عن مصر أمام العالم

المسعود: تحية قلبية للبابا تواضروس لدفاعه عن مصر أمام العالم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المسعود: تحية قلبية للبابا تواضروس لدفاعه عن مصر أمام العالم .

صحيفة الوسط - أشاد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بالبرلمان بتصريحات قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، التى أدلى بها لوكالة سيد الإيطالية، وأثبت فيها أن هناك رغبة قوية من المصريين لإتاحة الفرصة للرئيس عبد الفتاح السيسى لإكمال معركتيه الحاسمتين فى تاريخ مصر الحديث سواء مكافحة الارهاب أو حرب البناء والتنمية والرئيس السيسى يتمتع بشعبية كبيرة وحقيقية.

وذكر "المسعود" فى بيان أصدره الأن إن مثل هذه التصريحات لا يمكن أن تصدر إلا من شخصية عظيمة فى قيمة ومكانة البابا تواضروس الثانى، مؤكدا أن هذا الرجل له مكانة كبيرة فى قلوب وعقول كل المصريين.

ووجه النائب محمد المسعود تحية قلبية لقداسة البابا تواضروس، مؤكدا أنه كان ولا يزال وسيظل يدافع عن مصر وشعبها وقائدها فى كل مكان بالعالم كله، وذكر إن جميع المصريين كانوا يتابعون دفاع قداسته عن الدولة المصرية وشعبها وقائدها فى كل زياراته وجولاته الخارجية لمختلف دول العالم وهذا دليل قاطع على وطنية وحب وعشق قداسة البابا تواضروس الثانى لمصر وشعبها.

برجاء اذا اعجبك خبر المسعود: تحية قلبية للبابا تواضروس لدفاعه عن مصر أمام العالم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد