علاء عابد يطالب البرلمان بمقاضاة "المصرى اليوم" لاتهامها النواب برشوة الناخبين
علاء عابد يطالب البرلمان بمقاضاة "المصرى اليوم" لاتهامها النواب برشوة الناخبين

علاء عابد يطالب البرلمان بمقاضاة "المصرى اليوم" لاتهامها النواب برشوة الناخبين

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر علاء عابد يطالب البرلمان بمقاضاة "المصرى اليوم" لاتهامها النواب برشوة الناخبين .

صحيفة الوسط - تقدم النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بمذكرة إلى الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، مطالبًا إياه التقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، ضد جريدة "المصرى اليوم" وذلك لاتهامها أعضاء المجلس التشريعى توزيع أموال وهدايا على الناخبين أمام لجان التصويت على الرئاسة، وذلك

 

وقال عابد، فى مذكرته، إن جريدة "المصرى اليوم" ارتكبت فى عددها الصادر الخميس، الموافق 29 مارس 2018 جريمة تمس نواب هذا المجلس باتهامهم بتوزيع أموال وهدايا على الناخبين أمام لجان التصويت على الرئاسة، من خلال مانشيت الجريدة، مطالبًا رئيس المجلس التقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى هذه الاتهامات حفاظًا على كرامة النواب وكرامة الشعب.

 

وطالب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، توجيه الدعوة لكل من رئيس المجلس الأعلى للإعلام الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة الكاتب الصحفى كرم جبر، ونقيب الصحفيين الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، لحضور اجتماع مع اللجنة العامة بالمجلس لمناقشة هذه الواقعة، ومعرفة ما سوف يتم اتخاذة حيال الجريدة.

 

47e31e71-4b6d-45a4-8419-19586ec338f3

 

برجاء اذا اعجبك خبر علاء عابد يطالب البرلمان بمقاضاة "المصرى اليوم" لاتهامها النواب برشوة الناخبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع