لماذا خلت شنطة رمضان من اللحم والسمن والزيت؟ وزير الأوقاف يجيب
لماذا خلت شنطة رمضان من اللحم والسمن والزيت؟ وزير الأوقاف يجيب

لماذا خلت شنطة رمضان من اللحم والسمن والزيت؟ وزير الأوقاف يجيب

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لماذا خلت شنطة رمضان من اللحم والسمن والزيت؟ وزير الأوقاف يجيب .

صحيفة الوسط - قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن سبب عدم احتواء شنطة رمضان، التى سيتم توزيعها هذا العام، على اللحوم والسمن والزيوت، صعوبة نقل مثل هذه السلع التى من الممكن أن تفسد خلال رحلة النقل التى تشمل جميع محافظات الجمهورية.

 

وأكد وزير الأوقاف أن توزيع اللحوم والزيوت والسمن سيعتمد فيه على المساجد والمديريات طبقا لما يتم جمعه من تبر عات أهل الخير، مشيرا إلى أن الوزارة تستهدف هذا العام جمع ما يقرب من 100 مليون جنيه.

 

وأضاف وزير الأوقاف، خلال المؤتمر المنعقد الآن بوزارة التموين، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن الوزارة ستنسق مع وزارة التضامن الاجتماعى لتحديد الأسر المستحقة من خلال قاعدة البيانات، مؤكدا أنه يمكن الحصول على الشنطة من خلال التقدم للوحدات المحلية.

 

وكان وزير الأوقاف أعلن عن محتويات شنطة رمضان التى سيتم توزيعها قبل شهر رمضان بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشيرا إلى أنها ستحتوى على أرز وسكر ومكرونة بإجمالى 5 كيلو لكل الشنطة.

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر لماذا خلت شنطة رمضان من اللحم والسمن والزيت؟ وزير الأوقاف يجيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع