مجدى مرشد: على الحكومة ترتيب خريطة الأولويات بما يتفق مع المرحلة الراهنة
مجدى مرشد: على الحكومة ترتيب خريطة الأولويات بما يتفق مع المرحلة الراهنة

مجدى مرشد: على الحكومة ترتيب خريطة الأولويات بما يتفق مع المرحلة الراهنة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مجدى مرشد: على الحكومة ترتيب خريطة الأولويات بما يتفق مع المرحلة الراهنة .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت الدكتور مجدى مرشد ، أمين عام ائتلاف دعم مصر " ائتلاف الاغلبية البرلمانية " ، أن الدولة بحاجة لضخ دماء جديدة بالحكومة خاصة و أن المرحلة القادمة فى الولاية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسى تختلف عما كانت عليه ، موضحا أن الأزمة ليست فى البرنامج الموضوع فقط ولكن فى مجموع من الشخصيات داخل الحكومة الذين لم يستطيعوا تطبيق ما كان مطلوبا منهم وفقا للبرنامج المحدد.

وأضاف أمين عام ائتلاف دعم مصر فى تصريحات لـ"صحيفة الوسط "  أن برنامج التنمية المستدامة لـ 2030 جيد و لكن يفتقد عنصر التطبيق الزمنى فهناك دواوين بالحكومة تعمل على تنفيذ و بشكل جيد و آخرى لا تقوم بتنفيذ منه أى شىء ، مشيرا إلى أن الفترة القادمة تتطلب ترتيب حـديث للأولويات التى تعمل عليها الحكومة و التى تختلف كلية عن الفترة الماضية.

و أشار "مرشد" إلى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء يؤدى دوره بشكل يحسب له رغم ظروفه الصحية و لكن الفترة القادمة تتطلب وجه حـديث ، مشددا أن التوجه العام لدى نواب البرلمان هو توفير دماء جديدة بالحكومة و تغيير التعامل مع مجموع من الملفات الهامة بالدولة .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مجدى مرشد: على الحكومة ترتيب خريطة الأولويات بما يتفق مع المرحلة الراهنة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع