مدير «القومي للسموم» الأسبق: تكلفة شفاء المصاب بتسمم الفسيخ 228 ألف جنيه
مدير «القومي للسموم» الأسبق: تكلفة شفاء المصاب بتسمم الفسيخ 228 ألف جنيه

مدير «القومي للسموم» الأسبق: تكلفة شفاء المصاب بتسمم الفسيخ 228 ألف جنيه حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير «القومي للسموم» الأسبق: تكلفة شفاء المصاب بتسمم الفسيخ 228 ألف جنيه .

صحيفة الوسط - نصح الدكتور عبد الرحمن النجار، أستاذ الأدوية ومدير المركز القومي للسموم الأسبق، المواطنين بضرورة تجهيز الفسيخ قبل تناوله بليلة، وتزويده بكميات من الليمون أو الخل، محذرا في الوقت نفسه من الإكثار من تناول الفسيخ.

وأظهر النجار خلال حواره أمس الأحد مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «كل يوم»، المُذاع عبر فضائية «ON E» أن الحقنة الواحدة للعلاج من تسمم الفسيخ سعرها 76 ألف جنيه، والمريض يحتاج إلى 3 حقن، أي أن تكلفة شفاء المصاب الواحد بتسمم الفسيخ تصل إلى 228 ألف جنيه.

ولفت مدير المركز القومي للسموم الأسبق أن العلاج متوفر مجانًا لكن في مراكز شفاء السموم، ناصحًا من يتلقي فجأة للتسمم بالتوجه إلى المركز القومي للسموم بالقصر العيني أو عين شمس.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير «القومي للسموم» الأسبق: تكلفة شفاء المصاب بتسمم الفسيخ 228 ألف جنيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري