النائب رائف تمراز: عندنا وحدات صحية أشبه بالقصور ولكنها بلا أطباء
النائب رائف تمراز: عندنا وحدات صحية أشبه بالقصور ولكنها بلا أطباء

النائب رائف تمراز: عندنا وحدات صحية أشبه بالقصور ولكنها بلا أطباء

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النائب رائف تمراز: عندنا وحدات صحية أشبه بالقصور ولكنها بلا أطباء .

صحيفة الوسط - تقدم النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بطلب احاطة لوزير الصحة بشان نقص الأطباء بالوحدات الصحية بمحافظة الشرقية وتحديدا بمراكز الحسنية، صان الحجر ، والمنشية، قائلا: عندنا قنادق فاخرة بس خاوية على عروشها.

وأوضح تمراز فى تصريح لـ"صحيفة الوسط"، ان الوحدات الصحية بالمراكز الثلاثة عبارة عن مبانى فاخرة أشبه بالقصور الفخمة وفى نفس الوقت بها جميع الأجهزة والمستلزمات الطبية ولكن ينقصها أهم شيء وهو الأطباء حيث أن هذه القصور لا يوجد بها أطباء وهذا يجعلها هى والعدم سواء.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه المشكلة تزيد من الأعباء على كاهل المرضى فى المناطق الثلاث فيذهبون للمستشفيات الخاصة أو مراكز أخرى بحثا عن الأطباء وفى كلا الحالتين مشقة كبرى عليهم سواء مادية او بعد المسافة، مشددا على ضرورة إعادة توزيع الأطباء بشكل عادل بين جميع الوحدات الصحية على مستوى الجمهورية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر النائب رائف تمراز: عندنا وحدات صحية أشبه بالقصور ولكنها بلا أطباء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع