دبلوماسي: الولايات المتحدة الأمريكية تتعسف في استخدام "الفيتو" بالمخالفة للقانون الدولي
دبلوماسي: الولايات المتحدة الأمريكية تتعسف في استخدام "الفيتو" بالمخالفة للقانون الدولي

دبلوماسي: الولايات المتحدة الأمريكية تتعسف في استخدام "الفيتو" بالمخالفة للقانون الدولي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دبلوماسي: الولايات المتحدة الأمريكية تتعسف في استخدام "الفيتو" بالمخالفة للقانون الدولي .

صحيفة الوسط - ذكر السفير الدكتور حازم أبو شنب القيادي بحركة نُشُور الفلسطينية، إن هناك سوء استخدام من أحد أعضاء مجلس الأمن الدائمين وهي الولايات المتحدة الأمريكية للسلطات المنوطة للدول الخمس دائمة العضوية بما يخالف القانون الدولي.

 وأضاف أبو شنب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "نقطة تماس" المذاع عبر فضائية "أون لايف"، أن سوء الاستخدام يصبح في القانون الدولي اسمه تعسف، لافتا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم حق الفيتو بالمخالفة للقوانين الدولية.

وأشار إلى أن ما تقوم به دولة الاحتلال الإسرائيلي هو تحدٍ سافر لكل القوانين والأعراف الدولية على مرأى ومسمع من كل دول العالم.

وتابع أبو شنب أن الشعب الفلسطيني يقوم بمظاهرات سلمية للمطالبة بحقه للأرض ويقابل ذلك العنف الوحشي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي وكل ذلك يحدث أمام العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر دبلوماسي: الولايات المتحدة الأمريكية تتعسف في استخدام "الفيتو" بالمخالفة للقانون الدولي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن