إشعال الحرائق ليلة شم النسيم بالرغم من التحذيرات ببورسعيد
إشعال الحرائق ليلة شم النسيم بالرغم من التحذيرات ببورسعيد

إشعال الحرائق ليلة شم النسيم بالرغم من التحذيرات ببورسعيد حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إشعال الحرائق ليلة شم النسيم بالرغم من التحذيرات ببورسعيد .

صحيفة الوسط - أشعل كثير من الشباب فى بورسعيد الحرائق كعادة متوارثة يتم الاحتفال بها ليلة شم النسيم بالرغم من التحذيرات التى شدد عليها مسئولو الأحياء والشرطة بتحرير محاضر لمن يشعل النيران لخطورتها على الأمن العام.

وحرص الكثير على إشعال النيران فى فرد الكاوتشوك أو القمامة والمخلفات خاصة فى أحياء الزهور والضواحى والمناخ، وشهدت الأحياء حالات كر وفر بين مسئولى الحي، والشباب الذين يشعلون النيران.

كان العميد وليد البيلي، رئيس حي الزهور، قد حذر من إشعال الحرائق وخاصة الكاوتشوك لسلامة المواطنين وعدم انتشار الحرائق، مؤكدًا أنه سلوك وعادة سيئة ويجب الانتباه لها حتى لا تتسبب في كوارث.

ودعا رئيس الحى المواطنين بالمشاركة في الاحتفالية ليلة شم النسيم بحديقة بنزرت خلف بنزينة الغاز بالتعاونيات في حي الزهور، وتحيها فرقة قصر ثقافة بورسعيد للفنون الشعبية للأطفال بقيادة الفنان محمد العشري.

برجاء اذا اعجبك خبر إشعال الحرائق ليلة شم النسيم بالرغم من التحذيرات ببورسعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن