إحضار 28 إرهابيًا لاتهامهم بالتخطيط لأعمال عنف بالمنيا
إحضار 28 إرهابيًا لاتهامهم بالتخطيط لأعمال عنف بالمنيا

إحضار 28 إرهابيًا لاتهامهم بالتخطيط لأعمال عنف بالمنيا حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار 28 إرهابيًا لاتهامهم بالتخطيط لأعمال عنف بالمنيا .

صحيفة الوسط - ضبطت أجهزة الأمن في مُحافظة المنيا، 28 من المُنتمين لجماعة الإخوان، بينهم قيادات تنظيمية، ومسئول حركة حسم في المُحافظة، وبحوزتهم مُخططات؛ لاستهداف رجال الأمن والأقباط، والمُنشأت العامة.

وذكر مَبْعَث أمني، إن معلومات قد وردت باجتماع 27 من أعضاء وقيادات جماعة الإخوان، على مواقع التواصل الاجتماعي، للتخطيط والقيام بأعمال تخريبية خلال أعياد القيامة والربيع، وأنّه تم التأكد من صحة تلك المعلومات، ومُداهمتهم، وضبطهم أبرزهم، صلاح ر، وأحمد. ع، وربيع. ع، وحسام. غ، وربيع. م، من قيادات الجماعة، في مراكز مغاغة، والمنيا، والعدوة، وأبوقرقاص، وبحوزتهم أوراق تنظيمية، وأجهزة كمبيوتر مدوّن عليها مُخططاتهم التفصيلية وأوامر التحرك لإشاعة الفوضى، والتحريض على التظاهر وأعمال العنف، وضبط "أ. م. ع"، مسئول حركة حسم في المنيا، وبحوزته أرواق تنظيمية ومُخططات لاستهداف رجال الشرطة، والأقباط، ومُنشأت الدولة.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار 28 إرهابيًا لاتهامهم بالتخطيط لأعمال عنف بالمنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن