ريمون نجيب يبين ويظهر استراتيجيات تتويج أسواق سياحية حديثة
ريمون نجيب يبين ويظهر استراتيجيات تتويج أسواق سياحية حديثة

ريمون نجيب يبين ويظهر استراتيجيات تتويج أسواق سياحية حديثة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريمون نجيب يبين ويظهر استراتيجيات تتويج أسواق سياحية حديثة .

صحيفة الوسط - ذكر عالم التسويق السياحى ريمون نجيب إن استراتيجية التنوع فى الأسواق السياحية طريق صحيح يجب الخوض فيه بشكل مدروس لنتخطى العقبات والمشكلات التى قد تطرئ أثناء التنفيذ وذلك فى إطار التحسن التلقائي للحراك السياحي.

أشار ريمون فى تصريح لـ"صدى البلد" أن استراتيجيات الدخول فى أسواق جديدة يجب أن تتضمن تحديد الأولويات من اختيار وتحديد السوق ويقاس ذلك عبر العلاقات السياسية المتبادلة مع البلد المستهدف بالإضافة إلى تسيير رحلات الطيران حيث هما نقطات الارتكاز فى عمليات نُشُور الأسواق الجديدة.

وتابع الخبير السياحى أن تتضمن دراسات الأسواق الجديدة تحديد الهدف المراد تحقيقة و كيفية تنفيذه ضاربا المثل بالصين التى فى زيادة مستمرة لضخ سائحيها للخارج لدول بعينها وقد ظهر ذلك جليا بعد زيادة الأرقام السياحية من ذلك السوق بعد حضور الرئيس السيسى للصين وفى إطار ذلك يجب أن تدعم القيادة السياسية القطاع عبر مزيد من البروتوكولات الدولية.

أشار الى ضرورة النظر لتوجهات الاقتصاديات العالمية ومعدل إنفاق السائح وما يرغب فيه السائح ومتطلباته واعداد الوضع الداخلى بداية من المرشدين حتى بُلُوغ للسائح وحساب التواقيت أشهر الزيارات جميعها نقاط مهمة توضع فى الحسبان قبل طرق أبواب الأسواق الجديدة.

سرد ريمون إلى ضرورة وجود أبحاث سوقية وتعريفية بقنوات التسويق المفضلة للدول المستهدفة بالإضافة الى التوجه نحو وضع طريقة قصيرة وطويلة المدى للوصول للهدف.

برجاء اذا اعجبك خبر ريمون نجيب يبين ويظهر استراتيجيات تتويج أسواق سياحية حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد