الأرصاد: طقس «شم النسيم» يثبت .. والقاهرة تسجل "25"
الأرصاد: طقس «شم النسيم» يثبت .. والقاهرة تسجل "25"

الأرصاد: طقس «شم النسيم» يثبت .. والقاهرة تسجل "25"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأرصاد: طقس «شم النسيم» يثبت .. والقاهرة تسجل "25" .

صحيفة الوسط - ذكرت الدكتورة إيمان شاكر، خبيرة الأرصاد الجوية، إن طقس الأن "الاثنين"، الذي يتزامن مع احتفالات «شم النسيم»، يثبت تمامًا، حيث يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

وأضافت «شاكر» في تصريح لـ«صدى البلد» أن الرؤية الأفقية ستكون قليلة في الشبورة المائية الخفيفة صباحا على شمال البلاد، لكنها لا تعوق الرؤية تمامًا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد مع فرصة لسقوط أمطار على السواحل الشمالية.

وأوضحت أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، مما يقيم الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وفيما يتعلق بحالة البحرين الأحمر والمتوسط، نوهت خبيرة الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحر الأبيض المتوسط معتدلة بارتفاع أمواج يصل إلى 2 متر ورياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضطربة بارتفاع أمواج يصل إلى 2.5 ورياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة الأن:
مصر 16 - 25
الإسكندرية 13 - 22
شرم الشيخ 23 - 30
الغردقة 22 - 30
الأقصر 18 - 31
أسوان 18 - 32

برجاء اذا اعجبك خبر الأرصاد: طقس «شم النسيم» يثبت .. والقاهرة تسجل "25" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد