فريق نمساوي يسهم في حفل "فؤاد" و"منيب" بأوبرا دمنهور الخميس
فريق نمساوي يسهم في حفل "فؤاد" و"منيب" بأوبرا دمنهور الخميس

فريق نمساوي يسهم في حفل "فؤاد" و"منيب" بأوبرا دمنهور الخميس حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق نمساوي يسهم في حفل "فؤاد" و"منيب" بأوبرا دمنهور الخميس .

صحيفة الوسط - تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفل فني للثنائي محمد فؤاد وأحمد منيب على مسرح أوبرا دمنهور في الثامنة مساء الخميس القادم، بمشاركة الفريق النمساوي Alpine dweller، بعد نجاح حفلاتهم المشتركة بعاصمة الموسيقى فيينا.

ويقدم الثنائي في الحفل شركة من أعمالهما الموسيقية الممتزجة بين الموسيقى الشرقية والكلاسيكية وموسيقى الجاز منها: الروح، العاصفة، موعد مع الغروب، غربه، أنا أقوى، الأفضل قادم، ضحكة.

ويذكر أن الفنان محمد فؤاد، طبيب بشري وعازف بيانو ومؤلف موسيقى، وتعرّف على أحمد منيب عازف الكمان خريج الكونسرفتوار الذي حصل على ماجستير في الموسيقى الكلاسيكية في ألمانيا، وأعجب كل منهما بالأسلوب الموسيقي للآخر، بالرغم أن كل واحد منهم يعيش في قارتين مختلفتين لكنهم قررا الشغل سويًا.

وأعاد منيب توزيع مؤلفات فؤاد ليتلاءم البيانو مع الكمنجة، واستطاعت الموسيقى أن تجمعهما ليؤلفا معا مقطوعات موسيقية على أنغام البيانو والكمان.

برجاء اذا اعجبك خبر فريق نمساوي يسهم في حفل "فؤاد" و"منيب" بأوبرا دمنهور الخميس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن