توافد المواطنين على الحدائق بأسيوط لقضاء شم النسيم.. صور
توافد المواطنين على الحدائق بأسيوط لقضاء شم النسيم.. صور

توافد المواطنين على الحدائق بأسيوط لقضاء شم النسيم.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توافد المواطنين على الحدائق بأسيوط لقضاء شم النسيم.. صور .

صحيفة الوسط - شهدت الحدائق العامة بمحافظة أسيوط، الأن، الاثنين، إقبالا من المواطنين منذ صحيفة الوسط الباكر لقضاء أعياد الربيع "شم النسيم"، وقامت المحافظة برفع قيمة تذكرة الدخول الحدائق إلى جنيهين، فيما منعت أندية النقابات الدخول لغير أعضائها في أعياد الربيع.

في مدينة أسيوط توافد المئات من المواطنين على حديقة الفردوس بحي شرق أسيوط لقضاء شم النسيم وقامت وقامت حكومة العبارات النهرية بتشغيل رحلات نيلية من مرسى الحديقة للتنزه بنهر النيل، فيما شهدت الحديقة العامة ببني غالب توافد المواطنين لقضاء شم النسيم مصطحبين وجبات البيض والفطير، بينما فضل سكان مراكز أبوتيج وصدفا وساحل سليم والبداري قضاء شم النسيم بحديقة الحيوان بمدينة أبوتيج.

واستقبلت اندية النقابات أعضائها صباح الأن لقضاء أعياد الربيع وقام نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط بتقديم وجبات إفطار لأعضائه قيمة الوجبة 15 جنيهًا.

ومن جهته ذكر المهندس نبيل الطيبي، رئيس مركز ومدينة أسيوط، إن الحديقة العامة تشهد الأن إقبالا من المواطنين لقضاء شم النسيم، مشيرًا إلى توفير وسائل مواصلات من موقف نزلة عبداللاه والأزهر والمجذوب بمدينة أسيوط لنقل زوار الحديقة من مدينة أسيوط إلى الحديقة والعودة، ونوه الطيبي الى اعداد برنامج بالتعاون مع قصر ثقافة أسيوط لعرض برامج فنية وثقافية لزوار الحديقة طول الأن.

برجاء اذا اعجبك خبر توافد المواطنين على الحدائق بأسيوط لقضاء شم النسيم.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد