«صدى البلد» داخل «قطار المفاجآت».. ركاب: سعداء بمشاركة «السكة الحديد» المصريين فرحتهم بـ«شم النسيم».. فيديو وصور
«صدى البلد» داخل «قطار المفاجآت».. ركاب: سعداء بمشاركة «السكة الحديد» المصريين فرحتهم بـ«شم النسيم».. فيديو وصور

«صدى البلد» داخل «قطار المفاجآت».. ركاب: سعداء بمشاركة «السكة الحديد» المصريين فرحتهم بـ«شم النسيم».. فيديو وصور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صدى البلد» داخل «قطار المفاجآت».. ركاب: سعداء بمشاركة «السكة الحديد» المصريين فرحتهم بـ«شم النسيم».. فيديو وصور .

صحيفة الوسط - يوم تجمعت فيه الأسرة المصرية في «محطة مصر»، سيدات يصطحبن أطفالهن، ضحكة ترسم البهجة على وجوه الشباب، سعادة غامرة عمت أرجاء المحطة داخل «قطار المفاجآت» الذي أعلنت هيئة السكة الحديد عن انطلاقه صباح الأن، الاثنين، في تمام الساعة 5.45 متجها إلى إحدى المدن الساحلية احتفالا بأعياد الربيع.

القطار انطلق صباح الأن من محطة مصر متجها إلى الإسكندرية - حسبما أعلن أحد مسئولي السكة الحديد - بتذكرة قيمتها 15 جنيها، و10 جنيهات للأطفال من 4 سنوات حتى 10 سنوات، شاملة رحلتى الذهاب والعودة.

وشهد القطار إقبالا كبيرا من مختلف الفئات العمرية للمواطنين، الذين عبروا عن فرحتهم بمشاركة هيئة السكة الحديد احتفالاتهم بعيد شم النسيم.

وذكر معتز، أحد الركاب، إنه يُمْكِن أن يستقر «قطار المفاجآت» في مدينة الإسكندرية، مشيرا إلى أنهم فور سماع الخبر، أعجب بالفكرة واتفق مع أصدقائه في الجامعة بخوض التجربة الأن من محطة مصر، مشيدا بنظافة القطار، ووجه الشكر للمسئولين على مشاركتهم للمواطنين فرحتهم بأعياد الربيع.

وأعرب عمر، أحد الركاب، عن سعادته باستقلاله «قطار المفاجآت» بصحبة أصدقائه للخروج إلى إحدى المدن الساحلية لقضاء إجازة "شم النسيم"، وذكر: «بمجرد سماع الخبر قررنا أنا وأصدقائي الحضور الأن في صحيفة الوسط الباكر لمحطة مصر للحاق بالقطار والاستمتاع بقضاء الإجازة بأحد المدن الساحلية».

من ناحيته، ذكر المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، إن هذه الخدمة تقدم سنويًا لمشاركة جمهور الركاب بالسكك الحديدية فى الاحتفالات بهذا الأن ومساهمةً منها فى إسعاد الركاب وقضاء أوقات ممتعة والاحتفال بيوم شم النسيم.

وأضاف سالم أنه تم تحديد قيمة تذكرة السفر 15 جنيها للتذكرة الكاملة، شاملة رحلتى الذهاب والعودة، وعشرة جنيهات للأطفال من 4 سنوات حتى 10 سنوات فى رحلتي الذهاب والعودة، مع عدم التصريح بالسفر بالتذاكر المنصرفة على هذا القطار بأى قطار آخر فى رحلتى الذهاب والعودة وإلا اعتبرت التذكرة لاغية.

وأثبت أن التذكرة المباعة لا ترد ولا يصرح بالسفر بهذا القطار إلا لحاملى التذاكر المنصرفة عليه نقدًا، ومن لم يحمل التذاكر المنصرفة لهذا القطار سيدفع أجرة السفر كاملة، علاوة على المصاريف الإضافية المقررة.

برجاء اذا اعجبك خبر «صدى البلد» داخل «قطار المفاجآت».. ركاب: سعداء بمشاركة «السكة الحديد» المصريين فرحتهم بـ«شم النسيم».. فيديو وصور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد