توافد المواطنين بالبحر الأحمر إلى الشواطئ لقضاء إجازة شم النسيم 
توافد المواطنين بالبحر الأحمر إلى الشواطئ لقضاء إجازة شم النسيم 

توافد المواطنين بالبحر الأحمر إلى الشواطئ لقضاء إجازة شم النسيم  حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توافد المواطنين بالبحر الأحمر إلى الشواطئ لقضاء إجازة شم النسيم  .

صحيفة الوسط - توافد المواطنين بالبحر الأحمر والمحافظات المجاورة إلى الشواطئ والمتنزهات والحدائق في شم النسيم، حيث شهدت الشواطئ العامة بالغردقة وسفاجا والقصير توافد أعداد كبيرة من المواطنين لقضاء يوم شم النسيم مع تكثيف المنقذين على الشواطئ.

وشدد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، على زيـادة درجة استعداد المحافظة لاستقبال احتفال شم النسيم، وتوفير الخدمات كافة للوافدين والمقيمين من أهالي المحافظة.

وأعطى عبدالله توجيهات لإدارة المطافئ بتنشيط سيارات الإنقاذ البري وتجهيز فرق للطوارئ لأعطال الكهرباء، وعن تنظيم المرور لاستيعاب الكثافة المرورية المتوقعة سيتم تكثيف الحملات المرورية والرادار.

وباشر محافظ البحر الأحمر، طريقة عمل غرفة عمليات المحافظة أنها مفعلة 24 ساعة ويتم التنسيق الكامل مع الجهات بالتواصل مع غرفة عمليات المديريات وغرفة النجدة.

برجاء اذا اعجبك خبر توافد المواطنين بالبحر الأحمر إلى الشواطئ لقضاء إجازة شم النسيم  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن