محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط
محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط

محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط .

صحيفة الوسط - قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط، وذلك لإدارته بدون ترخيص.

وكانت مديرية الصحة بدمياط قد قامت قامت بتقديم طلب إستصدار قرار غلق للمركز المذكور لإدارته بدون ترخيص.

وبناء عليه وجه المحافظ لكلا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط ومديرية الصحة بتنفيذ قرار الغلق وفصل المرافق كلا فيما يخصه

من ناحية أخرى قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ برئاسة محمود المرسى، بإزالة فورية لحالة تعدى على أرض زراعية بمساحة 130 متر بالبساتين، والآخرى على مساحة 180 متر، وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانب أخر أكد الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، أن جميع مستشفيات المحافظة تعمل بكامل طاقتها اليوم، بمناسبة احتفالات أعياد شم النسيم.

وأضاف الخطيب فى تصريح للـ "صحيفة الوسط" إنه تم توفير كافة المستلزمات والأدوية الطبية لاستقبال الحالات على مدار اليوم، كما تم توفير أخصائى جراحة بكل مستشفى، كما تم التأكد من جاهزية المستشفيات من خلال لجنة مشكلة قامت بالمرور على جميع المستشفيات ومراجعة جاهزيتها.

وأضاف الخطيب إنه تم نقل السيارة المتنقلة الخاصة بالمسح الطبى الشامل لفيروس سى، من قرية عزبة اللحم إلى قرية الشعراء، أمام مستشفى سعد، لفتح المجال لأكبر عدد من المواطنين للقيام بالفحص، وتسهيلا على أهالى الشعراء للاستفادة من الفحص، والعلاج للحالات الإيجابية لفيروس سى بالمجان بشكل كامل، لتكون الخدمة قريبة من محل إقامتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ دمياط يقرر الغلق الإدارى لأحد مراكز العلاج الطبيعى بمدينة دمياط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع