انتشار أمنى بمحيط قرية الفطيرة بكوم أمبو بعد استشهاد نقيب خلال مداهمة مجرمين
انتشار أمنى بمحيط قرية الفطيرة بكوم أمبو بعد استشهاد نقيب خلال مداهمة مجرمين

انتشار أمنى بمحيط قرية الفطيرة بكوم أمبو بعد استشهاد نقيب خلال مداهمة مجرمين حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر انتشار أمنى بمحيط قرية الفطيرة بكوم أمبو بعد استشهاد نقيب خلال مداهمة مجرمين .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

شنت مديرية أمن أسوان، برئاسة اللواء نُشُور الله حسنى، مداهمة أمنية استهدفت مجموعًا من أوكار المخدرات والأسلحة بقرية الفطيرة بمركز كوم أمبو، الأن الجمعة، أسفرت عن استشهاد نقيب شرطة عبد الرحمن الصيرفى، 25 عاما، بعد تبادل لإطلاق النيران. 

 

وأظهر مَبْعَث أمنى بمديرية أمن أسوان، عن هروب 5 من العناصر الإجرامية خلال اقتحام أحد أوكار المخدرات، كما تم إحضار متهم واحد فقط من العناصر الإجرامية بعد عملية تبادل لإطلاق النيران، وتم التحفظ عليه لحين عرضه على النيابة للتحقيق معه. 

 

وأصيب أيضا الملازم عبد الرحمن جابر عوض، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وانتشرت سيارات الإسعاف بموقع الاشتباكات تحسبا لتجدد تبادل إِفْرَاج النار مرة أخرى. 

 

ويتابع اللواء نُشُور الله حسنى مدير الأمن، آخر مستجدات الوضع الأمنى من صحيفة الحادث بمركز كوم أمبو، بعد أن وجه بتكثيف قوات الشرطة لضبط الهاربين، من خلال الانتشار الأمنى المكثف بمداخل ومخارج القرية لمحاصرة الجناة.

 
ومن ناحيته أوصى مدير الأمن، بسرعة إحضار الجناة والقضاء على العناصر الإجرامية من تجار المخدرات، من خلال فرض التَحَكُّم الأمنية والتعامل مع أكبر درجات الحسم مع الجناة. ومن جانبها رفعت مستشفيات محافظة أسوان، درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أية حالات حرجة، من صحيفة الحادث، مع توفير كل الاحتياجات والمستلزمات الطبية. فى حين كثفت حكومة المرور من الكمائن المرورية بمختلف مداخل ومخارج مركز كوم أمبو، للاشتباه بالجناه قبل هروبهم خارج القرية. 

 

نقيب شرطة عبد الرحمن الصيرفي
نقيب شرطة عبد الرحمن الصيرفي

 

نقيب شرطة عبد الرحمن الصيرفي
نقيب شرطة عبد الرحمن الصيرفي

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر انتشار أمنى بمحيط قرية الفطيرة بكوم أمبو بعد استشهاد نقيب خلال مداهمة مجرمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع