الأستجواب فى مشاجرة «يا كبدى يابنى» على «الصحة والجمال»
الأستجواب فى مشاجرة «يا كبدى يابنى» على «الصحة والجمال»

الأستجواب فى مشاجرة «يا كبدى يابنى» على «الصحة والجمال» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأستجواب فى مشاجرة «يا كبدى يابنى» على «الصحة والجمال» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الأن، اجتماعًا لبحث مجموع من الشكاوى الخاصة بأزمات إعلامية، أبرزها واقعة المشاجرة بالأيدى بين مذيع قناة «الصحة والجمال» وإحدى ضيفاته بسبب اتهامها بخطف أطفال.

وأثبت جمال شوقى شاروبيم، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس لـ«المصرى الأن»، إن اللجنة ستحقق فى تلك الشكوى بالإضافة إلى شكوى مجموع من أساتذة جامعة حلوان ضد صحيفة «أخبار الأن»، وشكوى ثالثة ضد قناة «LTC» تتعلق بصورة طفل قتيل فى أحد البرامج، فضلا عن شركة من الشكاوى الأخرى، حيث يتم زيـادة توصيات اللجنة إلى المجلس الأعلى للإعلام، ومن الممكن أن يتم اتخاذ إجراء رسمى عاجل ضد قناة الصحة والجمال حال ثبوت الخطأ، لأن المجلس يسعى للتصدى لأى تجاوزات تسىء للآداب العامة.

وقد كانت مشاجرة وقعت بالأيدى بين مقدم برنامج «يا كبدى يابنى»، على قناة الصحة والجمال، وإحدى ضيفاته، حيث تبادلا الضرب بالأيدى والتراشق بالألفاظ، كما طلب لها المذيع أمن مدينة الإنتاج الإعلامى.

وجاءت الواقعة، عندما كان المذيع مستضيفًا سيدتين على الهواء، ودخل عليه فى الأستديو 3 أطفال، فأشار إلى إحدى ضيفاته، وسأل الأطفال: «دى ماما؟»، فلم يجبه الأطفال، وأجابت السيدة بصوت مرتفع: «انت جايبنى أنا ولا جايبهم هم؟»، فطلب المذيع من مخرج البرنامج التوقف عن البث قائلاً: «أنا عينى جابت دموع»، فردت عليه السيدة ساخرة: «يا سلااام». وبعد ذلك ردت الضيفة الأخرى بالبرنامج قائلة: «أنا قبل الحلقة واقفين وبقول لا دى مش والدتهم»، فردت عليها السيدة، صاحبة الواقعة: «هى دى حاجة تخصك؟ طب بتتكلمى ليه؟»، فأجابها المذيع: «يعنى ايه بتتكلمى ليه.. انتى هتستعبطى ولا ايه؟»، وقام بسبها ثم طلب لها أمن المدينة بداعى أنها خطفت هؤلاء الأطفال، ونشبت مشاجرة بينهما.

برجاء اذا اعجبك خبر الأستجواب فى مشاجرة «يا كبدى يابنى» على «الصحة والجمال» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم