ملكات جمال العرب يواجهن «المصرية» المسحوب منها اللقب الأن
ملكات جمال العرب يواجهن «المصرية» المسحوب منها اللقب الأن

ملكات جمال العرب يواجهن «المصرية» المسحوب منها اللقب الأن حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملكات جمال العرب يواجهن «المصرية» المسحوب منها اللقب الأن .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد مؤسسة ملكات جمال العرب برئاسة الدكتورة حنان نصر مؤتمرًا صحفيًا، السبت الموافق 14أبريل في السادسة مساءً، بحضور ملكات جمال العرب 2018 من 10 دول عريبة برفقة ذويهن، ووكلاء المسابقة، وذلك للرد على الإتهامات التي أطلقتها ملكة جمال مصر، رانيا مصطفى، والتى تم سحب منها اللقب بعد اتهامها لمسؤولى المسابقة بالقيام بأعمال غير أخلاقية.

وأعلنت حنان نصر رئيسة المؤسسة: «أن مارددته المتسابقة رانيا مصطفى من إتهامات عبر وسائل الإعلام أغضب المتسابقات وذويهن وألحقت بهن ضرر نفسي ومعنوي».

وأضافت: «على الرغم من إتخاذ مؤسسة ملكات جمال العرب كافة الإجراءات القانونية ضد رانيا مصطفى، والتي تؤكد على المشكلات القانونية لسحب لقب ملكة جمال العرب من (رانيا) وإنذار المستشار القانوني للمؤسسة لها، إلا أنها لم تتوقف عن التشهير بالمسابقة الأخيرة وإطلاق الشائعات، ما أثار غضب أُسر المتسابقات اللاتي قررن الحضور إلى مصر رغم مشقة السفر وعلي نفقتهن الخاصة وبرفقة ذويهم من أجل الدفاع عن أنفسهن وعن سمعتهن أمام الرأي العام المصري والدولي».

وذكرت «نصر»: إن مؤسسة ملكات جمال العرب لها وكلاء في العالم العربي وتحظي بسمعة طيبة ودعم من مؤسسات وشخصيات عامة دولية، بما لها من دور إيجابي في لم ضم العرب ودعم القطاع السياحي العربية ولاسيما في فترة الأزمات التي تمر بها المنطقة العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر ملكات جمال العرب يواجهن «المصرية» المسحوب منها اللقب الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم