«الحرية» يلح القمة العربية بإيقاف صواريخ الحوثي وإرهابه
«الحرية» يلح القمة العربية بإيقاف صواريخ الحوثي وإرهابه

«الحرية» يلح القمة العربية بإيقاف صواريخ الحوثي وإرهابه

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الحرية» يلح القمة العربية بإيقاف صواريخ الحوثي وإرهابه .

صحيفة الوسط - أثبت المستشار أحمد البحيري عضو الهيئة العليا لحزب الحرية، رفضه التام إِدامَة ضـرب الرياض بصواريخ باليستية من جانب ميليشيات الحوثي الإيرانية، واصفا إياها بالإرهاب العابر للحدود كما أن ضـرب العاصمة السعودية ببعض هذه الصواريخ تجاوز مرفوض وفج.

وأثبت البحيري في بيان له، أن تحريض إيران للحوثي على ضـرب المملكة والمدن السعودية وشركات البترول الخام الكبرى بها ليس له ما يبرره سوى الاعتداء على سيادة الرياض واستقرارها، مطالبا بوقفة عربية خلال القمة العربية القادمة أمام صواريخ الحوثي وإرهابه.

وقد كانت أعربت مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية عن إدانتها الشديدة للهجوم الصاروخى الحوثى الذى ضـرب عدة مدن سعودية من ضمنها العاصمة الرياض ونجح الدفاع الجوى الملكى السعودى فى اعتراضه وتدميره قبل سقوطه فى مناطق آهلة بالسكان المدنيين. وأثبتت مصر وقوفها الكامل إلى جانب الرياض الشقيقة في مواجهة كل من يحاول زعزعة أمنها أو تهديد السلم والاستقرار على أراضيها.

برجاء اذا اعجبك خبر «الحرية» يلح القمة العربية بإيقاف صواريخ الحوثي وإرهابه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد