مايكل مورجان من نيويورك: قرار دونالد ترامب بضرب مناطق بسوريا تصعيد يعقد الأمور
مايكل مورجان من نيويورك: قرار دونالد ترامب بضرب مناطق بسوريا تصعيد يعقد الأمور

مايكل مورجان من نيويورك: قرار دونالد ترامب بضرب مناطق بسوريا تصعيد يعقد الأمور حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مايكل مورجان من نيويورك: قرار دونالد ترامب بضرب مناطق بسوريا تصعيد يعقد الأمور .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أعلن الإعلامي الدكتور مايكل مورجان و الباحث السياسي في مركز المملكة المتحدة للدراسات السياسيه و الاستراتيجيه في تصريحات خاصه لليوم السابع باءن قرار الرءيس الامريكي دونالد ترامب بضرب القواعد العسكريه للنظام السوري هو تصعيد خطير يوءدي الي تعقيد الأمور و خاصه انه لم يتم التأكد بشكل قطعي من تورط النظام السوري في تللك الهجمات المزعومه . واضاف مورجان ان مجلس الأمن شاهد حوار ساخن جدا داخل الامم المتحده صباح الْيَوْمَ الجمعه لمناقشه الهجمات الكيماويه المزعومه .

وقد أعلن مورجان ان السفير بشار الجعفري والمبعوث الداءم للبعثه السوريه للأمم المتحده قد حذّر الولايات المتحـدة الأمـريكية و إنجلترا و باريس من الإقبال علي ضرب سوريا و قد وعد بالدفاع عن سوريا وذكر هذا ليس تهديدا بل وعد .

واضاف مورجان ان الوقف يزداد تعقيدا يوما بعد يوم علي حساب الشعب السوري و في صراع واضح ولكنه غير مباشر بين الولايات المتحده من جانب و ايران و روسيا من الجانب الاخر .

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مايكل مورجان من نيويورك: قرار دونالد ترامب بضرب مناطق بسوريا تصعيد يعقد الأمور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع