بدء الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى أبو كبير.. الأحد
بدء الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى أبو كبير.. الأحد

بدء الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى أبو كبير.. الأحد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى أبو كبير.. الأحد .

صحيفة الوسط - أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء أعمال الوحدة المتنقلة للكشف المبكر عن أورام الثدي ضمن أنشطة البرنامج القومي لصحة الفتاة (الكشف المبكر عن أورام الثدي)، وذلك يوم الأحد القادم بالمستشفي المركزي بمدينة أبوكبير، مشيدًا بالتعاون الوثيق و المستمر بين وزارة الصحة و المحافظة لتطوير المنظومة الصحية وتوفير خدمات طبية و علاجية متميزة للمواطنين بنطاق دائرة المحافظة.

وناشد المحافظ السيدات بالمبادرة والتوجه إلي الوحدة المتنقلة للكشف المبكر عن أورام الثدي لإجراء المسح الطبي، والفحوصات اللازمة مجانًا للإطمئنان على صحتهم و الإكتشاف المبكر لأورام الثدي وسرعة القضاء على المرض.

ومن ناحيته أشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن الوحدة المتنقلة للكشف المبكر عن أورام الثدي ستقوم بتوقيع المسح الطبي علي السيدات للإطمئنان علي صحتهن، وبحضور بحاثين في مجال الطب متخصصين و متميزين مشيرًا إلى أنه سيتم إجراء فحوصات و الإكتشاف المبكر للأورام وخاصًا أورام الثدي للسيدات فوق سن 40 عامًا مجانًا وذلك بمستشفي أبو كبير المركزي.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء الكشف المبكر عن سرطان الثدي بمستشفى أبو كبير.. الأحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد