برلماني: سياسات الدوحة عدوانية ولا مكان لها بين العرب
برلماني: سياسات الدوحة عدوانية ولا مكان لها بين العرب

برلماني: سياسات الدوحة عدوانية ولا مكان لها بين العرب

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلماني: سياسات الدوحة عدوانية ولا مكان لها بين العرب .

صحيفة الوسط - أثبت النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، رفضه التام للإساءة القطرية المتواصلة عبر بوق قناة صحيفة الوسط لكل من السعودية والإمارات وتهجمها على الملكي والـعـاهـل الـسعودي الشريفين.

أشار إسماعيل في بيان له، إن قطر تصر على الخروج عن الطابور العربي وتتبنى مواقف ارهابية متشددة وترمي بنفسها وحتى اللحظة في أحضان كل من إيران وتركيا بشكل مضاد للمصلحة العربية، مستطردا: "لا مكان لقطر بين العرب واعتقد أن هناك إجراءات عربية أقوى ضدها".

وكان أثبت خالد بن أحمد، وزير الخارجية البحرينى، أن الإساءة القطرية لخادم الحرمين تؤكد أنه لا مكان لقطر فى القمة العربية بالظهران وتمثيلها لا يخدم الأمن القومى العربى.

وكتب بن أحمد عبر حسابه على تويتر: "الهجمة الإعلامية القطرية على قمة الظهران وإساءاتهم المتواصلة إلى الأن لخادم الحرمين الشريفين، تكشف النقاب عن قطر لا مكان ولا دور لها فى القمة وتمثيلها بأى شكل لا يخدم الأمن القومى العربى".

برجاء اذا اعجبك خبر برلماني: سياسات الدوحة عدوانية ولا مكان لها بين العرب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد