مندوب موسكو فى الأمم المتحدة: الضربات فى سوريا إهانة للرئيس بوتين
مندوب موسكو فى الأمم المتحدة: الضربات فى سوريا إهانة للرئيس بوتين

مندوب موسكو فى الأمم المتحدة: الضربات فى سوريا إهانة للرئيس بوتين

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مندوب موسكو فى الأمم المتحدة: الضربات فى سوريا إهانة للرئيس بوتين .

صحيفة الوسط - قال مندوب موسكو فى الأمم المتحدة، أن الضربات فى سوريا إهانة للرئيس بوتين، إهانة الرئيس الروسى "غير مقبولة ومرفوضة" وليس للولايات المتحدة حق فى إلقاء اللوم على دول أخرى .

وأعلن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عن أن هناك عملية عسكرية جارية حاليا فى سوريا، بمشاركة فرنسا وبريطانيا، لمعاقبة نظام الرئيس بشار الأسد المتهم بشن هجوم كيميائى ضد مدنيين.

وقال ترامب الذى كان يتحدث فى البيت الابيض "تجرى عملية عسكرية مشتركة مع فرنسا وبريطانيا، ونحن نشكر" البلدين، ووعد بأن تأخذ العملية "الوقت الذى يلزم"، منددا بالهجمات الكيميائية "الوحشية" التى شنها النظام السورى.

ومن لندن قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى أنه "ليس هناك من بديل عن استخدام القوة" فى سوريا، وفى وقت كان الرئيس الأمريكى يلقى كلمته، تردد دوى انفجارات متتالية فى العاصمة السورية وفق ما أفادت مراسلة فرانس برس، ووجه ترامب تحذيرا لإيران وروسيا على خلفية صلاتهما بالنظام السوري، داعيا موسكو إلى الكف عن "السير فى طريق مظلم".

برجاء اذا اعجبك خبر مندوب موسكو فى الأمم المتحدة: الضربات فى سوريا إهانة للرئيس بوتين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع