خالد يوسف معقباً على ضرب دمشق: الشعب السورى وجيشه العظيم سينتصران فى النهاية
خالد يوسف معقباً على ضرب دمشق: الشعب السورى وجيشه العظيم سينتصران فى النهاية

خالد يوسف معقباً على ضرب دمشق: الشعب السورى وجيشه العظيم سينتصران فى النهاية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خالد يوسف معقباً على ضرب دمشق: الشعب السورى وجيشه العظيم سينتصران فى النهاية .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أثبت المخرج والنائب البرلمانى، خالد يوسف، أنه لم يقف يوماً مع أى نظام مستبد، إلا أنه عبر عن إدانته للعدوان الثلاثى بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، على الشعب السورى الشقيق.

وكتب يوسف عبر حسابه على "فيس بوك" :" لم أكن يوما مع أى نظام مستبد ولكن ما يحدث من عدوان ثلاثي على إقليمنا الشمالى فى سوريا العربية يجعلنى أقول بكل يقيين أن الشعب السورى العظيم وجيشه العربى الصامد سيخرج من هذا العدوان أقوى وأكثر تماسكا بكل أطيافه بما فيها كل أطياف المعارضة السورية الوطنية التي ترفض تقسيم سوريا وكسر جيشها الصامد أمام قوى التطرف والإرهاب المدعومة من دول كبري وزيولها من دول تبحث عن دور يتجاوز تاريخها وجغرافيتها".

وأضاف :"إن حجة استخدام الأسلحة الكيمائية قد استخدمتها امريكا من قبل اكثر من مرة وعندما تم التحقق فيما بعد اتضح أنها كانت تكذب كعادتها ..وعدم انتظارها لأى تحقيق دولي يثبت استخدام النظام السورى لمثل هذه الأسلحة يؤكد أن هذه الدول المعتدية وحلفائها قد غلها وأثار حقدها صمود الشعب السورى بجيشه وانتصاراته علي كل التنظيمات المتطرفة واقترابه من سحقها تماما وتريد إِدامَة الصراع الذى سينتهي بما يخططون له من إعادة رسم خريطة المنطقة ولن يفلحون لأن إرادات الشعوب من إرادة الله، في النهاية  النصر لسوريا بإذن الله".

خالد يوسف
خالد يوسف

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر خالد يوسف معقباً على ضرب دمشق: الشعب السورى وجيشه العظيم سينتصران فى النهاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع