بدء أكبر ملتقى لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة الأن
بدء أكبر ملتقى لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة الأن

بدء أكبر ملتقى لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة الأن

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بدء أكبر ملتقى لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة الأن .

صحيفة الوسط - تنطلق تجمعات ملتقى "نقدر" لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة، الأن السبت، والذي تهَيَّأَ أضـخم من 2000 فرصة عمل للشباب، من ذوي القدرات الخاصة للحصول على تمرينات ووظائف في أكبر الشركات.

ويسعى الملتقى للتركيز على الجانب المعنوي وتجديد طاقات الشباب من خلال فعالية نماذج ناجحة ومؤثرة في المجتمع من ذوي القدرات الخاصة، لتقديم خطابات وقصص نجاح ملهمة، تؤثر في النماذج الشابة ممن يقومون بالحضور.

يأتي هذا الملتقى، كمبادرة مُقدمة من شركة جوبزيلا للاستشارات العامة، وجمعية التطوير والتنمية، فى إطار حرصهما على تفعيل دورهما التنموي داخل المجتمع، عن طريق منح الشباب من ذوي القدرات الخاصة، الفرصة للقاء أكبر الشركات في السوق المحلي والتعرف على فرص الشغل المتاحة داخلها والتقديم عليها، حيث تقدم ما يزيد عن 2000 فرصة عمل وتدريب، بمشاركة أضـخم من 20 شركة فى مختلف المجالات، تحت رعاية المجلس القومي لشئون الإعاقة.

من جانبها أعلنت شركة جوبزيلا، على الصفحة الخاصة بالملتقى أنه قد تم نُشُور باب التسجيل للحضور المجانى للملتقى لذوي القدرات الخاصة، من خلال صفحة "نقدر" الخاصة بالمبادرة.

يقام الملتقى فى الحرم اليوناني، بالجامعة الأمريكية، بميدان التحرير.

برجاء اذا اعجبك خبر بدء أكبر ملتقى لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد