محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مكان حريق دير مارمينا بكينج مريوط
محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مكان حريق دير مارمينا بكينج مريوط

محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مكان حريق دير مارمينا بكينج مريوط حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مكان حريق دير مارمينا بكينج مريوط .

صحيفة الوسط - تفقد الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، الأن، المنطقة التي جرى بها الحريق بدير مارمينا بمنطقة كينج مريوط غرب الإسكندرية، وذلك بعد نشوب حريق مساء امس بكنيسة تحت الإنشاء بقرب من مدافن الشهداء، والذي أدى إلى التهام الشدات الخشبية المستخدمة في بناء الكنيسة ودون وجود أي خسائر في الأرواح.

جاء ذلك بحضور الأنبا كيرلس آفا مينا، رئيس دير الشهيد مارمينا العجائبى والآباء القساوسة بالدير.

وأطمأن سلطان على الآباء والقساوسة داخل الدير، مؤكدًا أن كل ما يصيب الأخوة الأقباط هو مصابنا، و"اننا نسيج واحد فنحن إخوة في الفرح و الشدة ونحمد الله لعدم وجود أي إصابات جراء الحريق وقد جئنا للاطمئنان على أوضاع الدير، متمنيا أن يتم إعادة ترميم الأجزاء المحترقة بالكنيسة في القريب العاجل، وأقدم الشكر لقوات الحملة المدينة على سرعة توجهم لإطفاء الحريق و تعاملهم الفوري مع الحادث".

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ الإسكندرية يقوم بزيارة مكان حريق دير مارمينا بكينج مريوط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن