غراب يناقش الخطة الجديدة لمركز ومدينة دمنهور مع النواب والتنفيذيين .. صور
غراب يناقش الخطة الجديدة لمركز ومدينة دمنهور مع النواب والتنفيذيين .. صور

غراب يناقش الخطة الجديدة لمركز ومدينة دمنهور مع النواب والتنفيذيين .. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر غراب يناقش الخطة الجديدة لمركز ومدينة دمنهور مع النواب والتنفيذيين .. صور .

صحيفة الوسط - بناءا على توجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، عقد المهندس سعد غراب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، اجتماع حديث طريقة ٢٠١٩/٢٠١٨ عن المركز والمدينة والتى بلغ اعتمادها ٨٥ مليون جنيها منهم ٤٠ مليون لمدينة دمنهور، و ٤٥ مليون جنيها لمركز دمنهور، على ان يتم توزيع المبلغ على القرى التابعة لمركز ومدينة دمنهور بالتساوى لكى يكون نصيب كل قرية ستة مليون جنيها وخمسائة فقط لاغير.

وقام كل رئيس قرية بعرض خطتة على جميع السادة الحضور من رصف طرق وتغطية مصارف.

جاء الإجتماع تنفيذا لتعليمات المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة، بحديث الخطة ٢٠١٩/٢٠١٨ عن المركز والمدينة برئاسة المهندس سعد غراب وحضور كل من نواب البرلمان والتنفيذين.

وشدد السيد سعد غراب رئيس مدينة دمنهور، على الالتزام بتنفيذ الخطة وفقا للأولويات المطلوبة وذلك على وجه السرعة حسب الخطة الموضوعة حفاظا على تحقيق المصلحة العامة.

كما تمت الموافقة على استكمال الطرق التى لم تستكمل فى الخطة السابقة، واختيار طرق جديدة ذات مردود جماهيرى لكى تربط بين القرى ذات الكثافة السكانية المرتفعة.

وقام المهندس سعد غراب بتلبية رغبات السادة نواب مجلس الشعب فى تمهيد ورصف الطرق التى تربط بين القرى والمركز ببعضها.

برجاء اذا اعجبك خبر غراب يناقش الخطة الجديدة لمركز ومدينة دمنهور مع النواب والتنفيذيين .. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد