المسلماني يبين ويظهر عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية
المسلماني يبين ويظهر عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية

المسلماني يبين ويظهر عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المسلماني يبين ويظهر عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية .

صحيفة الوسط - ذكر الإعلامي أحمد المسلماني، إن الصحف البريطانية أظهرت أنه كان هناك مطاردة مثيرة بين سلاح البحرية الروسي والبريطاني، في البحر المتوسط، قبل ضرب سوريا.

وأضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "دريم"، أنه حسب الصحف البريطانية فتلك المطاردة مثيرة ومفزعة ومقلقة بخـصـوص المستقبل.

وتابع: "المملكة المتحدة عندما أقرت المشاركة أرسلت غواصة نووية قوية جدا ثمنها أضـخم من مليار جنيه استرليني، ذهبت لإطلاق صواريخ توما هوك على الأراضي السورية، وخرجت الغواصة قبل الضربة للتخفي من أعين الأسلحة الروسية، ونجحت في التخفي بدعم من الدفاع الجوي الأمريكي"، مشيرا إلى أن تلك الغواصة لم تتمكن من ضرب الصواريخ على سوريا.

وأثبت أن الإعلام البريطاني يقول إن هناك غواصة روسية تدعى (الثقب الأسود)، بالإضافة إلى طائرة مضادة للغواصات خرجت للبحث عن الغواصة البريطانية، وجعلوها لا تشارك في الحرب، موضحا أن سلاح الدفاع الجوي الأمريكي حماها من الاشتباك مع أسلحة روسيا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر المسلماني يبين ويظهر عن مطاردة جوية بين القوات الروسية والبريطانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن