برلمانية عن تصريحات إلهامي عجينة حول الفتاة: «كلام غير مسئول»
برلمانية عن تصريحات إلهامي عجينة حول الفتاة: «كلام غير مسئول»

برلمانية عن تصريحات إلهامي عجينة حول الفتاة: «كلام غير مسئول»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برلمانية عن تصريحات إلهامي عجينة حول الفتاة: «كلام غير مسئول» .

صحيفة الوسط - اعترضت الدكتورة ماجدة نصر عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، على تصريحات النائب إلهامي عجينة الذي طالب خلالها بإلغاء المجلس القومي للمرأة، قائلة إن تصريحات النائب دائمًا ما تأخذ شكل التطرف والتي تعمل على الرجوع إلى الوراء أضـخم من التقدم.

وأضافت "نصر" في تصريحات لـ "صدى البلد" أن عدم معرفة النائب إلهامي عجينة بدور المجلس القومي للمرأة ليس من مشكلتنا، ولكن عليه أن يفصح الدور الكبير الذي يقوم به المجلس، مشيرة إلى أن تصريحات النائب غير مسؤولة ولا يجب أن يصرح بها حتى وإن كانت من باب الدعابة.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المجلس القومى للمرأة خطوة للأمام نحاول ترسيخها، ولها دور كبير في المجتمع حيث أنها تقوم الأسرة بالكامل وليست الفتاة فقط، موضحة أنه له دور في سن القوانين وتناول القضايا المهمة والتوعية الفكرية والسياسية للمرأة والمجتمع، لافتة إلى أن الفتاة هي نصف المجتمع والعنصر المؤثر في النصف الآخر.

برجاء اذا اعجبك خبر برلمانية عن تصريحات إلهامي عجينة حول الفتاة: «كلام غير مسئول» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد