«صوتك حر»يؤكد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع تميم وأردوغان تحت أنظار العالم أجمع
«صوتك حر»يؤكد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع تميم وأردوغان تحت أنظار العالم أجمع

«صوتك حر»يؤكد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع تميم وأردوغان تحت أنظار العالم أجمع

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صوتك حر»يؤكد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع تميم وأردوغان تحت أنظار العالم أجمع .

صحيفة الوسط - أثبت أحمد صابر، المنسق العام لمبادرة «صوتك حر» بالخطاب التاريخي للرئيس عبد الفتاح السيسي أمام القمة العربية المقامة بالظهران السعودية، والذي أثبت خلالها أن بلادنا والمنطقة تتلقي أخطر مشكلة وتقع علينا جميعًا مسئولية كبرى ولابد من مواجهة التهديدات التي تتلقي المؤسسات الوطنية.

وأشاد "صابر"، بحديث الرئيس "السيسي"، بأن مصر لا تألو جهدًا في دعم القمة العربية وأعمالها، مشيرًا إلى أن الأمن القومي العربي يواجه تحديات غير مسبوقة لصالح كيانات متطرفة وتنظيمات إرهابية.

وأضاف أن الحفاظ على سلامة مقدرات الدول يعد مسئولية كبيرة حملتها مصر، لحماية عمقها الاستراتيجي، على عاتقها بدءًا من دعم القوات المسلحة الليبية، مرورًا بمحاولة تَـسْوِيَة الأزمة الفلسطينية، إلى دعم الشرعية في صنعاء وسوريا.

وأشار إلى أن كلمة الرئيس عبرت عن مدار المسئولية التي تحلت بها مصر في مجابهة الإرهاب الخارجي، الذي تعاني منه الدول العربية ومحاولة تصديها لكافة التنظيمات المسلحة من خلال العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية.

وأثبت "السيسي"، خلال كلمته في القمة العربية في الدورة الـ29 المنعقدة بمدينة الظهران بالسعودية الأن، الأحد، أن بلادنا والمنطقة تتلقي أخطر مشكلة وتقع علينا جميعا مسئولية كبرى ولابد من مواجهة التهديدات التي تتلقي المؤسسات الوطنية. 

وأشار"صابر" إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في القمة العربية ، التي عُقدت ، جاءت بمثابة "ضربة" وُجهت للنظام الإيراني والتركي اللتين تأويان التنظيمات المتطرفة، وتحدث "صابر"، أن الرئيس السيسي وضع أعمال أردوغان وتميم تحت أنظار العالم أجمع. 

برجاء اذا اعجبك خبر «صوتك حر»يؤكد أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع تميم وأردوغان تحت أنظار العالم أجمع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد