بُلُوغ الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ
بُلُوغ الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ

بُلُوغ الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بُلُوغ الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ .

صحيفة الوسط - وصل أول الوفود الجزائرية المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ، والذي من المقرر أن تبدأ فعالياته الأن الإثنين ويستمر حتى يوم 20 أبريل الحالي، بمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية.

وتم الترحيب بالوفود المشاركة في المهرجان والتي تساهم بشكل كبير في تنشيط القطاع السياحي من خلال سياحة المهرجانات وتوجه مؤشر للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأثبت حسام آدم مدير عام المهرجان، أن المهرجان يهدف إلى تبادل الخبرات بين الطهاة وفتح أسواق خارجية وتنشيط القطاع السياحي المصرية وجذب مزيد من السياح إلى مدينة شرم الشيخ تحقيقًا لهدف الدولة والقيادة السياسة في إبراز دور القطاع الخاص في المساهمة في التنمية على جميع القطاعات.

ويحظى المؤتمر بدعم ورعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بالإضافة إلى وزارة القطاع السياحي وهيئة تنشيط القطاع السياحي واتحاد الغرف والمنشآت الفندقية.

برجاء اذا اعجبك خبر بُلُوغ الوفود المشاركة في مهرجان "جولدن شيف" الدولي للطهاة إلى مدينة شرم الشيخ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن