مطار مصر ينوي لاستقبال ثانى طائرة مصرية قادمة من موسكو
مطار مصر ينوي لاستقبال ثانى طائرة مصرية قادمة من موسكو

مطار مصر ينوي لاستقبال ثانى طائرة مصرية قادمة من موسكو حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مطار مصر ينوي لاستقبال ثانى طائرة مصرية قادمة من موسكو .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

 

استعدت سلطات مطار مصر الدولى لاستقبال ثانى طائرة تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران والقادمة من العاصمة الروسية موسكو، وذلك بعد قرار عودة الحركة الجوية بعد توقفها لأكثر من عامين. 

 

وشكلت سلطات المطار، فرقا متخصصة من العلاقات العامة بشركة ميناء مصر الجوى والشركة الوطنية مصر للطيران وضباط الإدارة العامة لشرطة ميناء مصر الجوى وسلطات الجمارك والحجر الصحي، لاستقبال الركاب القادمين وتقديم كافة الخدمات لهم وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوصولهم.

 

ومن المقرر، أن تهبط الطائرة خلال دقائق بمطار مصر الدولي حيث تم فرض كردون أمنى بمحيط الصالات لاستقبال السائحين الروس القادمين على متن الطائرة بالاضافة إلى الاستعدادات الجارية لاستقبال جميع الطائرات المصرية القادمة من أوروبا في رحلة العودة إلى المطار مرة أخرى. 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مطار مصر ينوي لاستقبال ثانى طائرة مصرية قادمة من موسكو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع