«دفاع البرلمان» تبحث مع «مميش» آفاق التنمية بمحور قناة السويس
«دفاع البرلمان» تبحث مع «مميش» آفاق التنمية بمحور قناة السويس

«دفاع البرلمان» تبحث مع «مميش» آفاق التنمية بمحور قناة السويس حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «دفاع البرلمان» تبحث مع «مميش» آفاق التنمية بمحور قناة السويس .

صحيفة الوسط - ناقشت لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، برئاسة النائب كمال عامر، خلال اجتماعها الأن الأحد، بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ومجموعة من المعاونين، آفاق التنمية فى مركز قناة السويس، حيث إن منطقة قناة السويس هى قاطرة التنمية فى مصر.

وذكر اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الفريق مميش استعرض خلال الاجتماع معلومـات المنطقة الصناعية الروسية، المقامة بتكلفة 7 مليارات دولار بمحور قناة السويس، موضحًا أن المنطقة حاليًا تعتمد على أبناء هيئة القناة، وستعمل على توفير العملة الصعبة.

وأضاف عامر، أن الفريق مميش أثبت خلال اللقاء أن قانون الاستثمار ومرونة القوانين والإدارة بالفكر الخلاق، أدت إلى جذب العديد من الاستثمارات، وأن الهيئة تعمل بكل طاقتها لإنجاز المشروعات، وأنه جار تطوير الموانى بكل ما يلزمها من احتياجات، منها إضافة العديد من الكبارى، وأيضا سفينة أبحاث بما يدعم آفاق التنمية.

وتابع عامر، أن الفريق مهاب مميش لفت إلى أنه تم تجهيز مركز تمرين لإعداد العمالة الفنية، تمهيدا لافتتاحه شهر أكتوبر القادم بما يوفر العمالة الفنية الماهرة التى يحتاجها المستثمرون ومشروعات القناة.

ولفت عامر، إلى أن رئيس هيئة قناة السويس، وبناء على مطالبات النواب، وعد بفتح منافذ بيع للتسويق السمكى لمشروعات الهيئة، وأيضًا سيتم تنشيط الجانب الإعلامى لتوضيح تطور وإنجازات مركز قناة السويس وتسليط الضوء على الإنجازات البارزة للمنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر «دفاع البرلمان» تبحث مع «مميش» آفاق التنمية بمحور قناة السويس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري