الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يكشف النقاب دعمه للحكومة الشرعية في صنعاء
الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يكشف النقاب دعمه للحكومة الشرعية في صنعاء

الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يكشف النقاب دعمه للحكومة الشرعية في صنعاء حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يكشف النقاب دعمه للحكومة الشرعية في صنعاء .

صحيفة الوسط - أثبت الرئيس عبد الفتاح السيسي، موقف مصر الثابت الداعم للحكومة الشرعية في صنعاء، ووحدة الدولة اليمنية وسلامتها الإقليمية، فضلا عن مواصلة مصر جهودها الدائمة لتخفيف المعاناة الإنسانية التي يتلقي فجأة لها أبناء صنعاء وتوفير الرعاية والدعم لهم.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي الأن على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وذكر السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأنه تم خلال اللقاء التباحث حول مستجدات الوضع في صنعاء والذي عبرّ الرئيس اليمني خلاله عن إمتنانه الشديد لمواقف مصر حكومةً وشعباً الداعمة للشعب اليمنى وشرعيته فى هذه المرحلة المصيرية، معربا عن تطلعه لمزيد من الترابط المشترك الذى يدفع قدماً بالعلاقات التاريخية بين البلدين.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي يكشف النقاب دعمه للحكومة الشرعية في صنعاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري